الاثنين، 13 أكتوبر 2008

ف : كانت عافيتي

ف : كانت عافيتي
لن يدرك مخلوق سحر قولها لي عندما تمتزج النشوة بالحب(انت عيار حبيبي )واذا سألتها لماذا كانت تقول(مو بس عيار .. وشيطان وبايخ )حينها ابدأ بحل ازرار قميصها
جاءت الى لاول مرة لنتحدث عن نص كتبته واعجبت به وتركتني حينها بعد ان مارسنا الحبمن يومها لم نتحدث عن الشعر
كانت تقول لي فى البداية انها تحب قصائديوبعدها باتت تلح - انت تموت على صدري حبيبي .. صح؟
اتذكر كيف عارضت قولي لها بان لنهدها رائحة الموزوكيف احتجت قائلة(موز عاد .. قول عسل قول فانيلا قول مسك .. الموز بالذات ماله ريحة )حاولت ان افهمها ان الموز رائحته ملتبسة
كانت تسألني - منو هذا زياد رحباني اللي ذابحني فيه ؟وأتذكر كيف جاءت بعدها بفترة تقول - حبيبي لا يطوفك ألبوم شربل روحانا حينها كنت لا اسمع زياد ولا شربل , مقتنعا بأن صباح لذيذة
سالتها مرة مازحا تمهيدا لسفسطة اعتدنا عليها - أأصلح زوجا لك وكيف ردت على - انت اول روح جدد بيمة سيارتك اللى صار لها ست اشهر منتهية وبعدين تكلم
سألتني مرة مرة وهي تضحك ملء الملامح(ليش تتنرفز حبيبي من كلمة شلحة )كنت اهددها(اذا لبستي شلحة ما راح اكلمج )كانت تضحك بشدة تلك المجنونة
كانت دائما تقول ليانت تحب تلك العاهرة فينيثم قالت لي لا تخف .. حتى انا احبهاولو لم تكتشفها لتركتك
هلوست ذات مرةيقولون ان الانثى وعاء الشهوةما الضير فى ذلك(ليش انتو حاصل لكم ؟)
ف: كانت عافيتيتفتح قلبها اذا فتحت ساقيها
اواخر عهدي بهادخلت على من الغرفة المجاورة وهى تلبس دشداشتي واندست فى حضني متصنعة النعاسأتذكر كيف فتحت عينيها (الكارثيتين) بوجهي عندما دسست يدى بين فخذيها
قالت لييقولون ان الانثى خلقت من ضلع اعوجاوكي .. من الاعوج اذن يا كلاب ؟
كثيرا ما تتغنج وهي فى عربدة الشبق(حبيبي انا مالت شنو؟)
كيف نستني الفلونزا طوال وقتي معها ؟
لم تكن أما ولا زوجة ولا حبيبةولم تكن اخت الرجاللم تنسب لشىء غير انوثتهاكانت ف : فحسب

ليست هناك تعليقات: